Translate

الأحد، 9 سبتمبر 2012

تلك الجميلة لا تزورنى الا باحلامى كما اعرفها بمخيلتى اراها ..!!
حينما تتكاثر افكارى وتهزمنى ويتملكنى اليأس وانم حزينا اراها جانبى تداعبنى باحلامى لا اجد احد يصدقنى ان ما اتخيلها احلم بها واراها كما رسمتها كما اردتها كما تمنيت ان تغمرنى بحنانها اقسم اننى لم انم يوما حزينا الا وجاءت تلك الجميلة تداعبنى وتخفف عنى ما انا فية اراها كاملة بكل ما تمنيت .. لا اعلم لما  ؟؟ !!
اظل فرحاً واظن اننى وجدتها واننى اعيش معها واقعنا واصحو فلا اجدها جانبى حينها تطغى سعادتى على حزنى اظل فرحاً سعيدا مسرورا لرؤية تلك الجميلة ... كم احبها لم تتركنى وحدى وانا لم اجدها فكيف اذ وجدتها ؟؟
ذات مرة جائتنى كنت خائفا فلا ادرى من يقترب منى ويخبىء وجهه كانت اول مرة اراها بحياتى ،، باحلامى .. اميرتى التى ولدت بعقلى .. كشفت وجهها وانا خائف واخبرتنى انها ايضا تحبنى ورحلت .. اقسم ان الحزن لم يصيبنى بعد هذا اللقاء .. وحينما يعود همى وحزنى تعود اميرتى وتطرد هؤلاء وتظل جانبى حتى الصباح ولا اريد ان اصحوا من الحلم .. فيا انت اينما كنت  اود ان اخبرك اننى اعشق قربك واحب همسك واتلاشى من نظرة عينيك ...سأكتفى بك  حبيبتى حتى ولو باحلامى سأكتفى بك رفيقتى سأكتفى بك ملاذى ولو بخيالى سأكتفى بك  حلماً لا يشبة الاحلام ..!!







هناك 4 تعليقات :

  1. ربما انت ايضاا تنام بين ذراعيهاولاتعلم :(:(

    ردحذف
  2. قلت اننى اشعر بها من بعيد !! فكيف وانا بين ذراعيها .. لا ياصديق مازلت لم اجدها ومازالت لا تعرفنى سوى باحلامى وربما باحلامها هى ايضا ..!

    ردحذف
  3. بين ذراعيها بااحلامهاا ايضا^_^

    ردحذف
  4. اتمنى ... انها ليست ككل النساء ~ !

    ردحذف