Translate

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

لم اكن يوماً انسان .. بل كنت وهما يستحق الشقاء .. لم اكن رجلا يحمل قلباً .. بل كنت شبحاً يخيف الاحباء .!

فى الحقيقة لم اكن يوماً انسان كنت رجلا لا احمل المشاعر لا اكن الاحاسيس لا انصدم ولا احزن ..

كنت رجلا من صخر ،، وهم كانوا البشر ...

انا لم اكن اشعر لم تكن كلماتهم تؤرق نومى لم تكن افعالهم تبكينى وانا الرجل .َ!

انا كنت اهجر وكنت انا القاضى والجلاد لم احمل قلبا ولم اشعر ..

لم اكن طفلا لم اكن شابا لم اكن رجلا ولن اصبح شيخاً ... فعذراً .

كنت طفلاً عابثا وكنت رجلا احمق لا لم اكن يوماً رجل بل نصف رجل لا اقوى على شيى .

كنت اهجرهم فى حزنهم وكانوا بين يدى فى حزنى ،، كنت اكرههم وكانوا يتمنون القرب منى .

كأننى يوماً لم اعشق قطرات الندى التى تذكرنى بــ اسمائهم وكــــ اننى وهما لا يستحق البقاء َ!

مشاعرهم وفقط وكأننى لا احمل قلبا مثلهم ولا اتنفس ولا املك شيئا من الانسانية

احساسهم وفقط وكأننى فاقد كل شيى واسمى الاشياء وارقاها ..

هم يترقبون خطواتى وانا اعود وامحوا اسمائهم من حياتى لاننى خائن .َ

هم لا يدركون اننى ابتعد واعود لانى يوما ما ســ اهوى واقع طريحا دونهم ..

انت لم تدركى هذا كل ما يشغلك مشاعرك وقلبك الجريح وفقط ،،

اما فارسك التعيس اما رجلك البائس فهنيئا لة الالم وهنيئا لك الآخر .. فأنا صدمة العمر يارفيقة الحرف !

كنت قاتلك يارفيقة وكنتى ضحيتى نعم كنت كذلك فأنا بلا قلب ولا اشعر او فتاكى الطائش .

او مجنونك ...لا اظننى سبب حزنك وهمك وجُرح قلبك .. اعتذر من اعماق قلبى فهذا لم يكن كرهاً

بل كان عشقاً وسحرك خيالك .. واضلك عقلك ... كنت لك وانت لم تكونى لى .! واقع مؤلم وارتضيت بة .

احبتتك ومازلت احبك ايتها الحياة يا دنيا لم تعطينى ذراعيها ..!

كنت شبحا ولم اكن يوما انسان ... كنت وهماً لابد ان ينتهى الان...

كنت سراب لابد ان يتلاشى من دنياة ودنياكم فعذراً .
آن للشيخ ان يرحل .. الان وقد شاخ !!!آن للاشياء ان تنتهى ولكم اترك البقاء ... ضعونى جانبا وكونوا لغيرى اصدقاء .
آن للشر ان يختفى فانا لم اكن يوماً انسان .
لن انسى يوماً ظلم قلوبهم ولن انسى تخليهم عنى وقت حزنى ،، لن انسى الرجل الذى اضعفة حبهم ..
لن انسى بعدهم ولن اسامحهم يوماً على سوء ظنونهم بى 
كانوا يعشقون قربى يوماً ما وها انا لا اجدنى .!!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق