Translate

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012


وما اجملها من ثرثرة ان كانت منك انت ياصديقى .. ورغم تجاهلى لك ورغم بعدى عنك .. اعذرنى كنت اتعمد ياصديقى ..
لم اعد اطيق لعنة الفراق اليوم وقبل ستون يوماً لم يكن يدرى تلك المسكين انة سيُدفن بجوارك .. ولم اكن اعلم اننى سأراك ملقى بين الرمال وقد ذاب جلدك ،، اقسمت بعدك ياصديقى انة لن يمت احد منكم مرة اخرى واقسمت الا آتيك الا وانا محمولا جوارك ..
قد عدت ياصديقى ورغما عنى كان لابد ان اراك .. افتقدك يا اخى اشتقت اليك ولرؤيتك ولضحكاتك .. تعمدت هذا وهاهو جُرحى
لن يهدأ ابدا .. رأيتك ياصديقى ملقى هناك بعيداً عن حزنى وبعيداً عن افراحى بعيداً عما كنت تحبة وعما كنت تبغضة ..
اليوم ياصديقى وقد مضى ما مضى لم ارى لوناً للحياة لم اذق طعما للصباح ،، يومك قد جاءت الشمس تنشر الحزن  وانا لم ادر اى صباح تلك !
افتقدك ياصديقى .. افتقد صرخاتك افتقد رجولتك افتقد بقائك افتقد دفــء احساسك افتقد فيك الام الحنونة اقسم انك كنت كذلك .. افتقد رجولتك واقسم انك كنت بالف رجل من يسبق من لا ادرى من اين ابدأ اكتب لك ياصديقى للمرة الاولى لاننى غاضباً منك انا لم اسامحك لن اسامحك مادمت حياً لما لم تدعنى اراك هل تعلم اظن انك رفضت ان اراك ممدد فاقد النطق فاقد الاحساس فاقد الروح اظن انك لم ترد ان اراك بدمائك خوفاً على لانك تعلم ماسيحدث لى اكنت تخشى ان يصيبنى مكروة .؟؟
لن اسامحك واعذرنى ان لم احملك حينها كنت غاضباً منك اعذرنى ان قصرت بحقك ولم آتيك قبرك اعلم انك تسامحنى رحمك الله ورحم الله من قبلك .. سامح الله الجميع .. لم اشعر بقدمى الا وهى تقف فوق قبرك ياصديقى وهم يخبروننى ان اتراجع حتى نضع ضيفك الجديد .. لم ادرك ما قالوا ان ابتعد حتى نترك الامانة ونرحل .. اعذرنى ياصديقى ان تركتك لم اتحمل ناديتك ولم تجبنى لم اراك ياصديقى كنت فارغاً لم تجيب ناديتك مرة اخرى  ولم تجيب وكانت تلك المرة الاول التى تتجاهلنى فيها لما بربك لما تركتنى ولما احببتك هكذا بعد رحيلك .. اشتاق لك لمداعباتك .. اتدرى مازلت اجمع لك رسائل هاتفك احملها لك ياصديقى هل نسيت ؟؟
اتذكر ياصديقى حينما كنت اخبرك ان اكتبها ولا ترسلها واجدك تضحك واجدك ترسل كل ما يروق لك وتخبرنى "كسلت"
بربك اشتاق لك هل تعلم اننى حينما حلمت بك لم اخبر احد عن تلك الحلم اشتاق لضمة لسلام لضحكة لبكائك ياصديقى ..
لن اسامحك اينما تكون واينما كانت روحك تحلق فلتعلم اننى لم ولن اسامحك فلم تركتنى او لما تركتنا ..
اليوم كنت احملق باخيك وابيك ينظرون الى مابالى كنت اخبرهم ان هناك ماينقص عينى ،، كنت اقترب من اخيك انة منك
كنت ابحث عنك بيننا بموقف كتلك ،، كنت اتلفت عليك من سيأخذنا الى بيتة ولا يسمح لنا بالرحيل ونحن نبكى ؟؟
من صديقى اجب بربك سئمت صمتك .. اجب لم لم اراك اليوم بحثت عنك ولم اجدك الا هناك ممداً لا كنت نائما على جانبك .
وددت ان اخبرك ان لا مأوى لنا اليوم تمنيت ان احتضنك ولم يًسمح لى جذبنى آخر اجننت ؟
اكرهك لا فأنا احبك جداً .. احبك يا اخى .. لن انساك سنلتقى هناك بعالم آخر سأجدك واجد اناس لطالما احببتهم من اعماق قلبى
اشتاق لكم جميعاً .. تلك هو الجًرح الذى لن يهدأ ابداً ولن يندمل .. لن يحدث هذا ابداً ياصديقى .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق