Translate

السبت، 29 سبتمبر 2012

تُرى من منا اكثر حزناً على الرحيل انا ام انت ؟؟
من منا اعمق حزناً انا ام انت ؟؟
انا غريب القلب والروح تُرى هل تشعرين بغربتى ؟؟
انا فاقد الاوطان والاماكن فهل تكونين مدينتى ؟؟
انا وان غرقت فى نار وحدتى فهل ستكونين جنتى ؟؟
انا وان تاهت احلامى وان ضاعت ايامى من اجلك فهل ستحمليها لى وتقدميها كــ اجمل الهدايا ؟؟
انا وان رحل حبى فهل سيأتى معك ؟؟
اتسائل يا نقية القلب هل تشعرين بى ؟؟
هل تعلمين ان ايامى لديك ؟؟ اتعلمين اننى فقدت روحى كثيراً من اجل الوصول اليك ؟؟
تٌرى لم تستكثرين بقائك داخل ايامى .. هل تستكثرين سعادتى وانت داخل قلبى ؟؟
اتسائل يا قلب لم يتحمل نبضى .. لم رحلتى دون سابق انذار وانتهت حكايتى ؟؟
اتعلمين اننى اخبرت الصبيان عن حبى لك قبل لقائك ؟؟
اتعلمين ياحبيبتى اننى ابحت بسرى للفتيات اننى انتظرك ؟؟
هل عشتى معاناتى للوصول اليك وهل كنت بخيالك كما كنتى ؟؟
ايا نبض القلب هل ترين مأساتى هُزم الفارس رغم انتصارة !!!
وصل لقلعتة العالية واستقر وهدء قلبة وبدأ يبنى مملكتة واذا بالقلعة تنهار فوق رأسة دون انذار !!
لم يدع الرحيل فرصة للفرحة بقلبة تعلم قلبة الصغير انة لا طموح يفوق احلامة ستنهار احلامة بالوصول للمراد
وتتوقف طموحاتة التى خبأها لاحلامة بالغ الصغير بالاثنين ولم يتحمل بقائمها فـــــ إنهارت فوق رأسة ورحلت افكارة
وغاب الهدف وتركة يحتضر وحيداً .
فلم يا حلم الطفولة رحلتى ؟؟ ولما كنتى جنتى واصبحتى نارى  ؟؟ لما لم ترحلى البارحة حينما التقيتك ؟؟
هل تريد الدنيا ان تعاندنى مرة اخرى وتبصق بوجههى وتخبرنى ان انقى واغلى واروع واجمل ماتتمنى لدى وهاهو خذة اليوم وتأخذة منى غداً دون رحمة هل هذا ماتريدة الحياة منى كما فعلت سابقاً ؟؟؟
لا اعلم شيئاً سوى اننى فقدتك واضعتك بعد عناء بحثى عنك وبعد ان وجدتك رحلتى فلما بربك ؟؟؟؟ وما جريمتى ؟؟ هل لعشقى وحبى لك ؟؟
جميعها اسئلة اضعها بين يديكى فهل تجيبين ؟؟ !!



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق