Translate

الجمعة، 6 يوليو 2012


انا لا اكرة الناس ... فقط لا آبة لمن يخرج من حياتى لا اندم على فقدهم .. وان كنت احن وان كنت اسامح وان كنت اعفوا ..
يأتى الوقت كى لا افعل كل هذا لا اندم على قسوتى على احدهم او فقدة ولن احتاج الية حتى وان كان الهواء الذى اتنفسة .. اختار ان اختنق حتى الموت ولا اريدة .. ليس من باب الغرور لكنهم لا يستحقون الابتسامة فى وجوههم لا يستحقون كلمة رقيقة تداوى جراحهم
لايستحقون الفكرة لا يستحقون شيى على الاطلاق .. الانانية تملأ قلوبهم هم وفقط .. اتجاهل كل هذا كثيرا واعفوا لكن قد حان موعد خروجهم من حياتى .. لن انظر للوراء وان صادفتهم وعينى فى اعينهم لن اراهم ولن آبة لوجودهم .. وبالمقابل لو يملكون الحياة لى اقبل ان اُعذب وان اتألم حتى الموت ولن اقبل الحياة التى يملكونها .. لا شيى يفوق عنادى وبغضى للاشياء اذا حدث ..
لكل ما رحل من حياتى فلتعم اننى لا افكر فيك ،، ولا احن لك ،، ولا آبة لوجودك ولا لحياتك .. ولا اتتبعك .. ولا اريد منك شيى سوى ان تظل بخير بعيدا عنى وعن حياتى .. لانك لا تمثل شيى .. هاتفى الذى لا يشعر اصبح اكثر قيمة لدى منك اصبحت كل الاشياء التى لا تنطق ولا تشعر اكثر قربا لى منك .. ارحل لن احتاج اليك ولن الجأ اليك مرة اخرى .. انا من طلبت رحيلك او انا من رحلت فلتعلم اننا حتما لن نلقتى حتى فى عالم اخر بعد الموت هذا مالدى .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق