Translate

الأحد، 1 يوليو 2012

اعيد حساباتى .. للمرة الالف وافكر اين المفر ؟ اين المنقذ ؟ ولا اجد هذا ولا ذاك تعودت على ما انا فية اصبح جزء منى لا يفارقنى ولا افارقة ..
لم يعد لى شيئاًَ هنا سأرحل بعد عام واترك بلادى ارض الله واسعة .. لن اعود اليها كلنا غرباء حيثما تجد احلامك تجد اوطانك واصدقائك .. لن احن لشيى ها هنا كل من احببتهم رحلوا وتركونى كل من احتجت لوجودهم فقط فارقونى بكل لا مبالاة كأننى مخيف !!
اى الاشياء ستجعلنى اعود اهلى ام اخوتى ؟؟
تعلم قلبى القسوة وذقت مرارة الفراق كثيراً حتما سأفارقهم هم او انا سنرحل يوما ما ونلتقى فى عوالم اخرى لن احن لشيى
لا شيى يأتى هكذا اعلم ان هناك من الحزن والضعف والخوف الكثير ينتظرنى داخل سفرى سأتغلب علية الغربة لا تخيف ليست اقسى من وطنى ليست اقسى من بداخلة لا يأبهون لشيى سوى لانفسم وهذا لا يحزننى .. لحالى كنت دائما وسأكون لا آبة لاحد وان جرحنى لا احمل شيئا داخلى سوى التماس الاعذار .. لا اكرة احد احب الجميع .. قديما قالها لى ابى اتق الله حيثما كنت تنال ما تريد .. لن انسى
سأمضى كما انا لن اتغير .. وحتى يأتى موعد رحيلى سأكون ضيفا فى بلادى الغريبة التى لا اعرفها واشعر بالغربة داخلها ..
سيكون لى حلم ،، ستكون لى امنية خارج اوطانى  .. اتمنى الا يأتى احدهم ويخبرنى انة لا يحب سفرى ويجبرنى على العودة .
اشعر بالرحة كونى اكون ضيفا هنا شيى مؤقت سيرحل اما لحياة اخرى واما لبلاد اخرى ..
اتنازل عن كل ما املك الا عنادى واثق بة .. كان حلمى الاول واحبطة احدهم واصبح حلمى الاخير ولن اسمح لاحد ان يحبطة ..
قديما كنت ارددها دائما .. لاحد الشعراء ..
سأكون يوماً ما اريد ،، لا الرحلة ابتدأت ولا الدرب انتهى .
انتهى الدرب والان ارددها لنفس الشاعر ايضاً ..


قلت : الوداع لما يأتى ولا يصل
ورحت أبحث عمّا غاب من قمرى
دع عنك موتك ، وارحل ايها الرجل
وارحل وهاجر وسافر داخل السفر
ليس المكان مكانك حين تفقده
ليس المكان مكاناً حين تنشده

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق