Translate

الجمعة، 20 يوليو 2012

للظل الذى يتبعنى ....

فى مثل هذة الايام تنهال على الذكريات .. ذكريات طفولتى وحياتى فى رمضان .. تمر امامى جميعها .. اتذكر فانوسى صاحب الشمعة بلون زجاجة الاخضر .. اتذكر القرية .. اتذكر الاصدقاء .. اتذكر ليالى الشباب وما دار داخل ايامى ..
وددت الكتابة عن هذا فلم اجد الكلمات رغم ان لدى الكثير الكثير منها تأبى ان تُكتب ..!!
لان هناك ذكرى تحلق فى الاجواء لان هناك حدث يسبق الاشياء... كان لدى حبيبة ..!!
فى مثل هذة الاجواء كان لدى صديقة . كان لدى رفيقة .. كان لدى الكثير ... كانت نصف صبرى .. كانت كل همى
كان لدى حبيبة .. لا يرحل الليل الا وصوتها يخبرنى بان الصبح قادم .. كان صباحها جديد كانت ايامها عيد قبل عيد !!
كان لدى صديقة .. تحدثنى عن حالى .. تسئل ما يشغل بالى .. تطمئننى عن ان الصبح البعيد قريب .!
كان لدى رفيقة .. احبها واداعبها .. تهبنى اجمل الاحاسيس .. تسقينى حنان صوتها .. تعطينى دفىء ايامها ..
كانت تنير دربى .. تثير شوقى .. تستفز حبى .. وتسخر من غضبى .. وكنت اعلم ان حياتنا قصيرة وستنتهى ..!!
كانت وكانت وكانت فى الماضى اتذكرها بعودة الايام .. كان لى حلم .. وكان لى لقاء ..
انتهى بيوم حار .. انتهى بتمزيق رسالتى .. انتهى برجوع مفتاح مملكتى .. انتهى بالرحيل ...
وبعدها فقدت الصديق .. وبعدها فقدت الجميع . والان لا اجد ما اكتب عنها لاننى دائما احتفظ بها سرا لنفسى
احتفظ بها داخلى .. منذ ان ولدت فى مملكتها كنت اخبئها عن اعين الجميع ومازلت افعل . . لكن الان انا لا اخبئها انا انحيها ...!
مازلت احتفظ بشهادة الميلاد وشهادة الفراق ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!
صدقا لا اجد ما اكتبة لا اجد مايصف كلماتى لا اجد ما اقول ويرضينى ساكتفى واصمت ..
.....................
ــــــــــــــــــــــــــــ
لك يارفيقة ..
اينما كنت فـــ كل عام وانت بخير .. كل عام وانت الطبيبة ... كل عام وانت الجميلة .. كل عام وانت العنيدة .
كل عام وانت بخير ... ورغم ان الايام ابعدتنى الا اننى لا اكرهك ولا احبك .. مازلتى ذكرى جميلة تطغى على ذكريات طفولتى التى اعشقها .. مازلتى اجمل المواقف التى حدثت لى .. ليست كتلك التى كانت تضحكك بصوت عال وتخبرينى انة يجب ان اصمت لان صوتك يعلوا ... اتمنى ان يعلى شأنك وترتقى كصوتك ... انت اعوام طويلة من الذكريات والاحلام حدثت فى اقل من عام !!
انا لا احبك لكنى احب تذكر ايامك وهذا رمضان يمر وانا بدونك وسيأتى الصباح وانا احيا وانت كذلك ..!
وانا بعيد وانت كذلك ... وانا غريب وانت كذلك .. وانا وحيد ولا اعلم ،، الست كذلك ؟؟
لن يأتى الفجر دون صوتك .. لن يشرق الصباح دون شمسك ... ونحن نحيا .!! ونحن بدنيا واحدة .!!
اى الافكار والقوانين والافعال والمبادىء والاخلاق والعادات التى تحجب الاشخاص عن بعضهم ...
اى الاشياء تحول بيننا وبينهم فتبا تباً تباً تباً لكل ما مضى اذا كان سببا فى رحيلهم .. اذا كان سبباً فى فراقهم ..
ولا ادرى سؤال يجعل فى الرحيل اجابة ؟؟؟؟
كل عام وانتى ذكرى جميلة لى ... وانا ذكرى قبيحة لك .. ولا ادرى ماذنبى وما جُرمى وما ارتكبت ...!
كل عام وانت بخير .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق