Translate

الأحد، 24 مارس 2013

رسالتها الاخيرة ....
الى من احبنى يوما واراد ان يعطينى كل مايملك اكتب اليك ...
دعنى وشأنى وارحل وامحونى من ذاكرتك وانا الاخرى سأمحوك من ذاكرتى ..
انت كنت سببا واضحا فى ان اكون مخطئة انت من سيدخلى النار .!!
اود ان اخبرك اننى احبك واريدك ولكن كُن لغيرى لن انتظرك يوماً واحداً ..!!
كُنت مخطئة وكنت انت ايضاً سبباً فى ان استفيق من غيبوبتى الطويلة او القصيرة معك ولن اعود لك .
نعم انت من اقصده ... ارحل
لا تعود لى مهما كلفك الامر دعنى وشأنى انا لست لك اكررها انا لست لك  .. فلترحل
اكتب اليك وانا اشعر بالاسى لما وصل اليه حالى فقد كُنت مخطئة فى حديثى معك من البداية لست انت وليس غيرك .
لا آبه لك لاننى مُقصرة فى حقى وتجاه ابى وامى واخوتى وايضاً اصدقائى وانت مازلت شبحاً فى حياتى ولست معهم .
سأرحل عنك ولن اتتبع خطآك ،، كنت اختباراً لى واود ان اُوفق فيه لن استسلم لك ولهذه الاخطاء التى ارتكبها معك ...
وفقنى الله الى مايحب ويرضى ... ودون سلام سوف ارحل ودون ان اترك لك نصيحة قد رحلت ...!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت هذه رسالتك لمحبوبك المُشرد اظن انه يود ان يرد عليها ان كان فى العمر بقية ...
سوف يبعث لك بها حينما ينتهى من اعداد شيى ما مجهول لا اعلمه ربما يكون شيى يدخل عليه السرور وربما يكون اوشك على الانتهاء من بناء مقبرته ،، وارى انك على حق ولكننى سوف انتظر رسائله  سوف انتظر رده اعلم ان لديه ما يود ان يخبرك به واتمنى ان تصلك رسائله قبل ان يصل اليه الموت .!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق