Translate

السبت، 2 مارس 2013

خيالى دائما ما اخدعه او يخدعنى وقد تيقنت مؤخراً اننى مُصاب بمرض ما فى خيالى هو سبب كل ما اعانى يسخر منى واسخر منه فى بعض الاحيان ،، قد يأتى يوم ليخبرنى انه وجد لى عمل جديد بائعاً لــ الآيس كريم بمكان فاخر خارج الكرة وتحديدا فى هذا الكوكب المجاور للشمس مباشرة !! الان بدأت السخرية فلتبيدأ يا عقلى معه ...!!!
هذا هو حالى دائما ،، ادعيت كثيراً ان لى طموحاً واحلام وان لى طريقاً اود ان اسلكه حتى وان لم يكن ممهداً ...
احاول الهروب كثيراً من الواقع فشخص مثلى يُحسب على هؤلاء الخياليين  لا يمثل لهم الواقع شيىء يصدقون احلامهم ومخيلتهم وفقط .. يرون انهم غير كل البشر ولهم ستُفتح الابواب المغلقة التى يريدونها حتى يصل بهم الحال الى انهم يقولوا ستقف الحياه مع رحيلنا !!
رغم ان الواقع يخبره غير ذلك حينما يفكر ،،هؤلاء دائما تسكنهم الغربة ويحتويهم الملل ويصفعهم الواقع ولا يستسلمون  !!!! هؤلاء قست عليهم الحياة كثيراً فلم يبالوا بل كان خيالهم فراراً من جحيم الواقع واعلم ان هناك احلام تقتل صاحبها ضعفاً او عجزاً وهؤلاء يسكن داخل جسد الواحد منهم آلاف اخرين معه ولسوء حظى اننى منهم  مُُشفق انا عليك يانفسى.
  اعلم اننى كطفل لايقوى على شيىء وحده دائما ما اريد احد جانبى حتى وان لم يفعل شيى وهذه سيئة اخرى ... لكننى اعود واتسائل بما ان لدى الكثير الكثير من الاحلام فماذا حققت ومن انا فى هذا العالم ؟؟؟
انا اللا شيىء  وفى الحقيقة انا لا املك حلماً واحداً انا التناقض فى جسد نحيل .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق