Translate

الجمعة، 9 نوفمبر 2012

هذا المساء لن يتغير شيى ...!
قلبى اصبح اكثر قسوة ،، كنت يوماً ما درساً قاسيا للكثيرين .. كنت شخصاً طيبا حنون وصديق محب وخدعتهم ...!!
لا لشىء سوى لساذجتهم .. ولحبى لهم آذيتهم ورحلت لعلهم لا يثقون بـــ احد وقد كان ... اخطأت واصبت !!
اخطأت عندما كنت صديقهم واصبحت عدوهم ،، واصبت حينما اهديتهم شيى للخلود لا تثق بــ احد فكلهم كاذبون .
فعلت هذا ليس كرها بل خوفا وحبا ،، رغما عنى سأرحل وهم كما هم يصدقون الجميع ولا يفرقون ..كنت مختلفا ...
وكنت درسا مقصود منذ بداية صداقتنا ،، اظنة نوعا ما من المرض المستوطن داخلى .. اخدع خوفاً على من احبهم كى لايجرحهم غيرى ،، اقتل كى لا يقتلهم غيرى ... واترك لهم رسالتى ان لا تثقوا بــ احد ولا تتركوا قلوبكم ..
كنت امزح داخلى وايقن اننى لست كما يرون ،، كنت مضطرا لهذا ...
رغما عنى فعلت .
اليوم ....
تمر امامى بعض الذكريات فهناك من كانوا مثلى كانوا درسا قاسيا لى لكن ليس حبا ولا خوفا علىٍ ..!
انا مازلت بنفس سذاجة اصدقائى القدامى اصدق واضع قلبى وكل ما املك بين يدى من اعرف دون حسابات ..
اعطى كل ما املك ... الفرق بينى وبينهم اننى تقمصت شخصا غيرى ونجحت ...
وهم كانوا على طبيعتهم ونجحوا فى ايذائى وفشل الجميع فى معرفة حقيقتهم  .. هم هكذا حياتهم لا تنتهى .
وفى النهاية لم يربح احد ولن تنتهى الدروس سنظل نسقط ..!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق