Translate

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

حينما تضيق الدنيا بى وتضيق روحى بها اعود الى هنا لاكتب ما يؤرقنى واستريح ولست كما يدعى البعض بسخافة او سخرية كاتباً او شاعرا ولا اديباً لكنى قلتها مرارا للحمقى اننى اكتب ما يؤرقنى كما يحلو لى واعبر بما اشاء من الكلمات عما يدور داخلى لم اطلب رأى احدهم ولم اطلب من احد ان يزورنى هنا ... اكتب لانى لا اجيد البوح ولا احب ان اثقل الاخرين بهمومى تكفينى بعض الكلمات واخفى داخلى الكثير ... لا اجيد الحكى ولا اجيد الحديث فى احوالى واحوالهم فانصت لذاتى هاهنا واقص لنفسى وجعى وهمى ...
هؤلاء الذين احبهم هم اكثر الناس الما لى هم من يستطيعون ان يبكونى ليس ضعفا ولا خوفا ولكن حباً .. كى لا اؤذيهم  لا افهم لما يفعلون هذا بى لا ادرى هل استحق ؟
افكر بما فعلت وما اطلب اليس حقى ؟ هل تماديت ؟؟ هل تعديت حدودى ؟؟
لا ادرى اى اجابة بالاثبات على ماسبق .. هم لهم كل الحق فى كصديق ورفيق ويطلبون ما يريدون وانا لا حق لى ان اطلب انا المنبوذ !
اتغاضى عن الكثير واغلب اهمالهم لى بخيالى بصنع السعادة معهم بمواقف تجمعنا سويا فى درب المحبة .. ولن اجدها معهم اعلم ذلك
فالان كل يوم يمر ايقن اننى كنت على حق وان ليس هناك من يحمل عنك ليس هناك من يبتسم فى وجهك وهو يعلم يقينا ان ابتسامتة فقط سوف تسعدك وتجعلك مسروراً يتفنن فى ايذائك ويعود ليجلدك حينما يخطى اولم تخطىء قلبى يارفيق ؟؟
فلما اصبحت انا ظالما ؟؟ لما انا سارق الافراح ؟؟ ولما تجبرونى على الشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا ادرى لما الكلمات السخيفة ولما الافعال التى لا فائدة من فعلها اى مجتمع اصبحنا نعيش فية ؟؟
هل تبلورت عقولنا اصبحنا لا نطيق ان نفكر بالخير لنا ولغيرنا ... اذا كانت سعادة احدهم فى قربى منة فلما لا اقترب حتى يسعد
لما حتى ولو لم احبة لا اقترب ... وانا جانبة سيشعر بقلبة ويعلم اننى لست لة ولا اناسبة وسوف يسعد مع غيرى وانا جانبة ولم اتخل عنة فلما نغلق الابواب قبل ان نرى من خارجها ؟؟ لما نخشى بعضنا البعض ؟؟ لما لم نعد نصارح بما داخلنا ؟؟
هل اصبحت بساطة التفكير جريمة ؟ هل التفاهم والتسامح شي يعيب ؟ لا ادرى لما !
افتقدنا حتى الذوق فى ترك الاماكن ونحن غاضبين نأبى ان نرحل وندعهم فرحين لماذا نفعل ذلك اذا كان بالامكان ان نشعرهم بالحزن والضيق قبل رحيلنا ... كيف يجرؤ احدهم ان يحدثنى بما لا احب ... اصبحت جريمة  !!!
الله لم يخلق الاشياء هكذا بل خلق كل الاشياء بسيطة تميل للخضوع نحن من صنع الصعب نحن من وضع القانون
نحن من نغلق الاشياء نحن من تفلسفنا حتى فى غسل يدنا وضعنا لكل مقام مقال ...!!!
اوليس لكل مقال مقام !
اكتب وانا اغوص بمكان اخر والان اعيد قراءة ما كتبت اراة مشتت ولا افهم ماعلاقة هذا بـــ ذاك على كل حال تعودت الا احذف الاشياء ساتركها كما هى .. الان اريد ان اذهب بعيدا فى حلة للبحر فى سفينة رمهجورة او الى جزيرة بعيدة حيث الماء والهواء والمساحات الخضراء ولا بشر انا وفقط انعم بكل انواع الهدوء تكفينى واحدة تظل رفيقتى الى ان يأذن الله بعودتى الية ... لا اريد غيرها معى ... اريد ان ارحل واترك تلك البلاد على الاقل او ان ارحل الى عالم اخر .. لاننى سئمت اشباة البشر .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق