Translate

الجمعة، 26 يوليو 2013

ابحث عن سجائرى وبعد عناء اجدها ... كنت قد مُنعت منها اعددت كوب قهوتى الذى حُرمت منه هو الاخر ..
طبيب احمق قال انهم سيقتلوننى حدثنى مراراً انى صغير السن على ما انا فيه تبا له ولما يقول ....
اكتب ما يزعجنى دون اختيار لكلماتى ودون ان ارتبها لتبدوا ساحرة او عميقة المعنى اكتبها هكذا لانها الطريقة الوحيدة التى تريحنى ...
طُردت حتى من رحمة الله وهذا ما اظنه او ان هناك روح تسكننى ....
ماذا هنالك ايها البائس لا شىء سوى الهم يسكننى من هؤلاء البشر لما يفعلون هذا بى ؟؟؟
ماذا فعلت لانال كل ما اناله منهم ؟؟ ومن انا ؟؟؟؟ الا يكفى فشلى ووحدتى ويأسى الا تكفى زيارات الحزن لى ؟
كُنت مخطىء حينما ادمنت روح اخرى لا استطيع ان ادخلها جسدى دون رغبة منها ... اخطأت واعترف ...
انا اكرهنى ... اكرهنى لدرجة الشجاعة لان اطلق على رأسى رصاصة وارحل عن هذا العالم القبيح ...
ربما استحقها برأسى لتدمر احلامى وافكارى وهذا العقل الدميم .. استحقها لتريحينى وتريحهم منى ...
ام انهم لا يستحقون كل هذا العناء منى ؟
لا ادرى
ربما اتجه الى مخدر ما آخر اضعه داخل عروقى رغماً عنه او اتناولها ليخرجنى من هذا العالم ..
حينها لن اهتم بهم وبما يدور داخل اسوار هؤلاء ...
رغم اننى اشعر بالراحة حينما اسجل ما يزعجنى الا اننى لا اجد ما اكتبه من كثرة مايدور داخل رأسى سيكون الصمت اختيارى ..
مُجبر انا على اتحمل هذا الاخر الذى يسكننى ... لا استطيع النجاة ولا الغرق يريدنى !
# المخدرات هى الحل

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق