Translate

السبت، 20 أبريل 2019

الله لطيف بعباده
اشملنا ياربنا بعفوك وعنايتك ، تجاوز عن ضعفنا وذلاتنا إغفر يارب خطايانا وسوء أعمالنا  ، من لنا غيرك يا كريم نعصيه ويسترنا ويقبلنا إن عدنا ..  من لنا يارحيم يرحمنا ويجبرنا من لنا يرزقنا ولا يؤاخذنا بما فعلنا ..  من لنا يمد لنا عونه وقوته من لنا يحفظنا..  ليس غير الله باق رغم قذارتي رُغم ضعفي رُغم أخطائي لا مولي لي إلآك يا مولاي وسندي وملجأي حين قوتي وضعفي حين طاعتي وعصياني حين حزني وفرحي حين نجاحي وفشلي حين وحدتي وانشغالي كل ما هو آت لديك اطمع فيه برحمتك ان تغفر لي وان تعف عني..  فلك الحمد يارب كنت فقيراً فأغنيتني كنت جائعاً فأطعمتني كنت عارياً فكسيتني لك حمد يارب آويتني ورزقتني  لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لك الحمد في السراء والضراء لك الحمد ، اللهم لا حول لي ولا قوة إلا بك ولا ملجأ منك إلا إليك ولا إله سواك إغفر يارب ضعف نفسي وسوء صنيعي وفعلي ارضني يارب وأرض عني وأصلح لي قلبي ونفسي وادفع عني شر نفسي أعني يارب على حسن عبادك واجلعني مع عبادك الصالحين واكفني شر الفتن يارب واكفني شر نفسي وضعفي واكفني شر نفسي وضعفي واكفني شر نفسي وضعفي. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق