Translate

الاثنين، 28 يناير 2013

كما يحلم الحالمون بغفوه فوق القمر .... احلُم بك ...
كما يشتاق العاشقين لــ لقاء فوق سحابات حبهم .. اشتاق واكثر..ْ
احبك واكره حروفها .. لانها لا تحتمل ما احمل لك ...!
تئن حروفها تحت ضغط قلمى .. لا مفر لى ولا لها ... اريد لغه اخرى لك وحدك ..
تشعرين فيها بحبى .. طفلك انا وابنتى انت ..!!
احمل حلماً وادعوا ان يتحقق بك ... غفوه على دقات قلبك ..
فهل تسمحين ؟؟؟
احبك يا انت ... ولا اجيد البوح بحبك للكلمات ..!
حر انا .. وحى  ،، بحبك .

هناك 7 تعليقات :

  1. آشتاقك وآكثر ولاشيء اكثر ..ولا أجيد البوح بحٌبك فحضرة الثمانى حرف فشلو فى ان يعبرو عن مااحمل لك بقلبي اشتاقك يانبض القلب <3

    ردحذف
  2. بحسدها المحظوظه ال بتحبها ^_^

    ردحذف
  3. طبعا لازم اتحسد عليها وهو انا اطول اصلا تبقى حبيبتى ،، دكتووووووووووورتى انا وطبيبه قلبى ^ــ^

    ردحذف
    الردود
    1. ولمْ آتمنىْ يومآ شيء .. كـَ أُمنيتي : بأن يهديـكْ آلقدر لِي " نصيب

      ................... من قلبي .<3

      حذف
  4. ربنا يخليكو لبعض

    ردحذف
  5. انا حاسس بلغبطه فى ناس غريبه دخلت ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  6. ههههههههههههههه.. انا غريبه من شهر كده :D :D

    ردحذف