Translate

الاثنين، 28 يناير 2013

يوم من حياه فارس بائس قد اعطى كل ما يملك للحب وكل مايحلم للحب وضع ماضيه وحاضره بين يد الحب ...
لا يرى للكون معنى الا للارتقاء الا بالنقاء الا بالحب الذى يسرق المثاليه فى كل شيى ...  فى حياته فى مستقبله فى كل شيى يرى النجاح يريد ان يصبح صديقاً لحبه وفرحاً بقربه ..!!
فارس ولد فى ازمان لا تعرف تلك اللغات حياه تُرفع فيها رايات الخداع فى حروب لا يُهزم فيها احد ولا تسقط بها رآيه ...
زمن تدور دائرته فتصبح فريسه الامس حاكمه اليوم ..!!
ولا تنتهى الحكايات ،، فـ ملوك اليوم هم فريسه الغد لحاكم آخر .. لاشيى فى تلك الحياه سوى التناقض .
ولا شيى فى هذا المساء سواه،، فــ الكذب هو الفآئز الوحيد ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم متكرر .... مُختصر التفاصيل ...
السابعه صباحاً ينادينى هاتفى لـ استيقظ ليبدأ يوم جديد كالامس متكرر !!
غرفه مظلمة لا تًتفح نوافذها الا بــ اذن صاحبها ولا يطأ ارضها احد الا اذا سُمح له فــ انا وهى سواء مُهملين ..
افتح جفناى بشعور ممل وبخطوات متثاقلة اخطوا .
اشعور بالهدوء ،، اجلس لاتناول فنجان قهوتى الصباحى واشاهد نشره اخبار الصباح حتى اصل الى طقس اليوم ..
فالشتاء هو عشقى احب تناقضه وتقلباته !! ارى حاله لــ ارتدى مايناسبه اليوم .
اكره ان يستفز هدوئى الصباحى شيى ولا يحدث الا من غائبة احلم بها ولا اجدها ..
ثم امضى بطريقى ابدو كحى لكننى لا اشعر بشى سواها امضى حتى اصل الى عملى الذى اراه لا يناسبنى ولا احبه من اجلها!!
ارى وجوه لا اريد لقائها وارغم على محادثتها والابتسام لها رغم اننى لا اجيد الكذبات ..
اظل قابعاً اترقب مرور طيف يشبهها  اظل شارداً بها حتى يؤذن لى بالرحيل وحدى ... بدونها .
خارج بيتى اجلس مع الاصدقاء نشتهى دخان سجائرنا وقد مُنعت منها فلا شيى الان يحبنى واحبه ...!!
قد رحل فنجان قهوتى عنى وخاصمنى وكان صديقى الذى يصبرنى وابوح له  ورفيقى الذى اختبـأ فيه ان اردت ..
ابدو كئيباً بوحدتى لكننى احلم بها ولم يعد هناك شيىء يؤنسنى فى غيابها سواها !!
هاتفى ..
يهتز كثيراً فلا اجيب الا لصديقة اتخذت مقعد حبيبتى يوماً ما ... لا يتجاوز حديثنا دقائق وننتهى ثم اعود لما انا عليه ...وحيد بدونها ..
هى كل ما املك لا اجد اجابه على سؤال احدهم لى ،، لماذا ارتفع بناؤك على قاعده لم تجدها بعد ؟؟ لا احمل اجابه بين طيات خيباتى .
الان ...
وقد وجدتها ماذا افعل ؟؟ وماذا يتوجب على فعله حتى اصل اليها ؟؟؟
هل شاءت الاقدار ان اجدها بعد كل ذلك العناء والحرمان لتكون لغيرى ؟؟ وجدتها بكل تفاصيلها .
مازلت كما انا لم يتغير حالى كثيراً ،، كما انا احب عزلتى واتذكرك وهذه المره قد وجدتها !!!
لا ارى احد واراها ،، لا احب شيى واحبها ،، لا اريد شيى واريدها ...
لم اعد اتابع نشرات الصباح لم اعد اهتم للشتاء ولم ارتدى له ما يناسبه .. تلحق بى روحى وتسئلنى !!
متى ايها البائس سترتدى مايناسبها وتذهب اليها ؟؟
اصمت ،، وانظر الى قلبى واسئل هل سيأتى هذا اليوم الذى ارتدى فيه ما تحبيه ويناسبك يا انت ؟؟
ولا اجد اجابة من ساكن القلب لا اسمع شيئا يصدر من داخل صدرى يخبرنى انه يريدنى ..!
اعود واتسائل وانا امام مرآتى التى اكره ان ارانى فيها هل سيأتى اليوم يا انا الذى احمل فيه اسماً جديدا وقلباً جديداً وميلاد جديد ؟؟
وربما جسد وشخص جديد يحتفل بميلاده فى عالم اميرته الحسناء ...
كنت غارقاً فى سرد تفاصيلها قبل ان اجدها  كان يخدعنى خيالى لــ اراها مره تبتسم ببقائى واخرى تبكى برحيلى ...
قد خاننى الحلم  حظى السىء اننى منذ صغرى وانا احلم بك .....
كنت هذا الدافع الذى لا اجده لــ احيا واتقدم لـــ اتنفس لــ ارى الحياه .. فكل مافات لى وماهو قادم لك انت يا اميرتى ..
فاصنعى السعادة لفارس خانه الحلم او كما تشائين انت ،، فأنا مازلت انا لم ينتشلنى احد ..!!
ومازلت اطرح اسئلتى هل ستكونين يوم جديد لا يُكرر الامس فيه ولا يكون اليوم هو الغد ؟؟
وهل سترى روحى الشمس التى احلم بها ؟؟
هل سأولد من جديد ؟؟
وهاك السؤال الصعب هل تحبى بقائى كما اعشق بقائك انا ؟؟
حتماً سنلتقى ،، فكونى حياتى التى لم اولد فيها بعد .


هناك تعليق واحد :

  1. مافيش حاجه بعيده ع ربنا .. ربنا يحققلك ال تتمناه يااااااارب

    ردحذف