Translate

الأربعاء، 14 مارس 2012

بعد يوم ثقيل ها انا عائد الى البيت احمل بيدى كيساً بلاستيك بة حبات الفسدق احضرتها لابنة اختى الصغيرة اخنقة من رأسة واحملة بـــ لا مبالاة .. جسلت جانب النافذة بالسيارة وانا اخنق تلك الكيس واحتضنة لا ادرى هل كطفل يخشى ضياعة ام كشيطان يتمنى زوالة ؟!!
تأملت قليلاً واذا بها تقف امام عينى وامام افكارى وخيالى لا مفر ..
صديقة تمنيت ان اُعدم الف مرة ولا اجرحها تمنيت او اُعذب ولا أأوذيها ندمت كثيرا ومازلت اندم على فقدها ..
كلما تذكرت طريقة اقصائى لها اصابنى الاعياء وكلما تذكرت عتابها شعرت بالاجهاد ،، تلك الكلمات التى رأتها كلما اتذكرها كأنها مطرقة وقعت على رأسى ولا تعرف كلماتى المبالغة .. مطرقة تجعلنى اترنج واقل لما كنت بهذا الغباء ؟؟ لما تحملت اخطاء غيرى ؟؟ ولما اكملت الطريق حتى تصدق ؟ اعتذرت لها كثيييييييييييرا ولم اجد طريقاً لها يجعلها تسامحنى ويجعلنى اصالحها ..
دائما يا شربة الماء الاولى كنتى افضل وانقى واطهر منى وستظلى بأذن ربى هكذا اتمنى ان تظلى بخير فى كل حالك واحوالك اتمنى ان تكونى سعيدة وتبتسمين واعلم اننى لم اترك ذكرى جميلة لك تشبهك لم انساك يوماً ولم ادر لما انت رغم اننى حينما لا اخطىء امضى ولا اهتم لامر احد وتلك المرة تحملت ماليس لى وعوقبت على ماليس لى ورضيت وارتضيت ورحلت لا اتذكر يوم يمر وانا لا اتذكرك وانا لا يعتصرنى الندم والالم على ما فعلت معك انت ،، اتدرين لم اهتم يوماً بحبيبة احببتها قدر ما عاقبت نفسى من اجلك انت يا نقية ... اظننى كنت اعرفك واظنك لا تعرفينى ولا يعنيكى هذا فقط للمرة الاولى بعد الالف فى دفاترى اود الاعتذار لك من اعماق قلبى واخبرك اننى نادماً على فقدك كصديقة واخت ..
بعدد اوراق الشجر التى ستنضج فى تلك الربيع اود الاعتذار لك يا نقية .. من قلب الروح انطقها ،، انا آســــــــــــــــف
ولا اريد منك سوى القبول دون ان اعلم حينها سيهدأ قلبى وارحل وكأننى لم اكن .


هناك تعليق واحد :

  1. بجد قطعت قلبى روووووووووووعة صدقك مع نفسك ده والارووووووووووع طلب العفو

    ردحذف