Translate

الأربعاء، 8 فبراير 2012

اكتمل القمر !!


منذ فترة كبيرة وانا لا اشاهدك لا احادثك  اكتفى فقط بمشاهدة الغروب ان ترقبت ،، صدفة رأيتك اليوم وصدفة كنت اسمع تسجيلها وهى تغنى لى ,, نظرت للسماء لــــــ اتمنى واذا بك مكتمل لكنى بدونها اتعلم كانت اجمل منك اولى بك ان تغار منها لانها مازالت اجمل منك ولا ادرى اذا كانت تعلم هذا ام لا ..
من الممكن ان تكون هى الاخرى هناك تنظر اليك تعودت ان احادثك لكنى هذة المرة سنتحدث هنا لانى لم ولن اجلس امامك مرة اخرى 
دون اميرتى الغائبة  كنت انا وانت وهى وفقط ... فالان لن نتفق انا وانت بدونها !!
اريد ان اعاتبك بشدة لانك كنت سببا فيما حدث حينما احببتك احببتك من اجل ضوئك الخافت المطمئن احببتك من اجل الشعور بالهدوء والراحة احببتك من اجل غموضك .. وحينما التقيتها واخبرتنى انها ايضا تحبك  احببتك اكثر لحبها وهاهى رحلت وكان على الرحيل عنك اردتها يوما ما تستمتع بك انت فقط لتشعرها بالسعادة اما انا ان نظرت فلن استمتع لانى سأرى من هى اجمل منك واشعر بالحزن لرحيلها!!
اكتملت ياقمرى ولم اداعبك ،، اتذكر حينما كنت اصطاد نجومك بلعبتى المفضلة معك .. كنت اختار نجما جانبك واغمض عين واترك عينى الاخرى لامد  يدى وانا انظر اليها بعين واحدة وامسك نجمتى وافتح عينى الثانية واغمض الاولى فلا اجد النجمة اتذكر ؟؟؟؟
كنت اعلم انها ليست حقيقة لكنى كنت احبها دائما طلبت ان تعلم كيف لكنها لم تتعلم فعينى هذة ترى نجما والاخرى نجما آخر ..!!
كنت اصنع لكل نجما ساطعا حكاية فارس ،، وحكاية سلطان ،، وحكاية رجل شجاع ،، وحكاية صبى  كلهم كانوا اقويا وحققوا امنياتهم وتخطوا المستحيل ...كنت اقول ان هذة النجوم الساطعة اشخاصاً كانت حياتهم لامعة .. اتذكر ايها القمر ؟.. كانت السماء كبيرة وكانت حكاياتى كثيرة !!
وذات يوم يا قمرى مرة اخرى سأعود اليك لاشاهدك واقص حكاياتى على من سأحبها ... افرش ذراعى لتنام علية واقص عليها حكاياتى البلهاء واسخر من طفلتى واحكى لها حكايا النجوم   ...   وان احببت مرة اخرى سأكون اميراً  فهل ذات يوم سأجدنى بين النجوم  ؟؟؟ 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق