Translate

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

مسكين قلبي الصغير ، أسير لجسد عنيد وعقل قاس ..
هذا الصغير الذي يسكنني يثور كل حين ولا يترك موضع قوة داخلي إلا ضعفت من فرط انينه تارة ومن مشاغبته تارة أخري كـ اهوج صغير يريد هذا وذاك ، صديقي الصغير هذا الذي ابطش عليه في كل حين ، كل مرة يبتسم لي بخبث لشئ كنا نريده سويا يوم ما .. لم يكف أبداً عن مداعبتي ولم اكف انا عن إيذائه .. يغيب ثم يعود لي محملاً بعتاب كبير واحلام شتي وذكريات كأنه يستعطفني .. كم مرة اخبرتك يا صغيري أن طريقي هذا لم يعد سوي اتجاه واحد ؟
يُمسك في ذيلي كطفل صغير ويصرخ عد .. ولا اعود !
عل ما يُسكنه دائما أنه يعلم أنني لم أشعر بالراحة يوم ما ؟
هذا الصغير البرئ ، عله يشمت في كثيراً ويبتسم بخبث حين غفلة مني ؟
كم مرة جاء بين عيني وقال لي ...
أنظر إفتح عيناك ياصديقي هاك حُلم هل تعرفه ؟
هل يُشبه شئ فيك ؟
هل يُشبهني ؟
تارة أخري بين عيناي يلومني لوم صغير تركته أمه في صحراء قاحلة .. وينوح ..  قد اضعاني غبائك وقسوة أفكارك .. وكيف لي انا ألا استجيب ؟
أنا أعرف أين تسكن الروح في الجسد ... في هذا الصغير لا عجب فإنه إن صلح صلح الجسد كله ..
عله الآن يعلم ما يدور في عقلي ويبتسم تلك الابتسامة الخبيثة ، لن أُخبرك يا صغيري أنني قوي لأنك تملك حلمي الاقوي وتملك سري الذي يهزمني دائماً مهما انتصرت وتقدمت ، كل نجاح لي لن يهزمك يوماً .. ولعلك قوي مثلي لن تبوح وستصبر حتي اصير رماداً وانت حي أبدي ، لكن عدني يا صغيري انك لن تلعنني صباح مساء في حياة أخري..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق