Translate

الثلاثاء، 5 يونيو 2018

بسيطة ونقية دائرتهم منكبين علي أعمالهم بهدوء وحب ، بسطاء ملتزمين تصطدم بهم في المسجد كل صلاة حاضرين بهدوء ، هناك أشخاص هكذا أرواحهم خفيفة كالجد جارنا لا صوت له حين عاش ولا عزاء له حين مات ، بصمت تام جاء ورحل !
هؤلاء مثله كم وددت لو انني جلست بينهم مرة واحدة هم حين أمر عليهم تُرفع رؤسهم منتظرين القي السلام .. جميعاً بصوت واحد يردون بطيبة بالغة يشعر بها القلب ..
حين كنت أري أحدهم قادم من بعيد في احدي الطرق كنت أشعر بطمأنينة وهدوء ، انا لم اعرفهم عن قرب هم يعرفونني ويعرفون أبي وجدي .
طيبون ..
ألا وأنه قد رحل أحدهم وصارت الدائرة مثلث سوف ينقص واحداً بعد الآخر ... هؤلاء الذين إن رحلوا دون أن نعرفهم يُثيرون في القلب شيء وفي الروح ندبة ..
الي أين صاروا !
كل هذا ولم اقل ما اريد وما يشعر به قلبي انا فقط مُضطرب وتائه أشعر وكأنني لا أفهم ولا يدرك قلبي حقيقة ما يحدث ..
رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين  .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق