Translate

السبت، 8 ديسمبر 2012

هذيان

من الاولى ان يعزى الاحياء الاموات ،، لابد ان نعزيهم لانهم ولدوا بتلك الحياة !!
نأتى ثم نرحل ولا يتذكرنا احد وكأننا لم نكن  ...
كم صديق فقدت وكم من حبيب فارقت الكثير ولا اتذكرهم دائما فقد مضوا وانتهوا ...
هم هناك لا انسى اكفانهم التى تحسست وجوههم منها لكن اين هم واين انا ؟؟
هم قد قضوا ورحلوا حسناتهم تتعلق بالسيئات هى مصيبتهم هم فى الواقع وهو اختبارهم .
لا زوجة ولا حبيبة ولا اهل بل هم واعمالهم وظلمة القبر والحساب فقط .
اصاب بالجنون حينما اتذكرهم واتذكر ماسيدور وماذا بعد هذة الحياة !
الان وقد جائنى ماجاء لابد ان الازم فراشى لعدة ايام احملق بغرفتى واتذكر هل غدا سأكون هنا ؟؟
تأتينى امى تحمل لى طعامى وبعض الادوية والقلق يغمر وجهها فهل سأجدها هناك ؟؟
ارى كثيرون حولى وارى نظرات الاشفاق بعيونهم فهل من احدهم يتحمل بدلا عنى ؟؟
لا هى محنتى انا ومرضى انا حتى وان تظاهرت اننى بخير حتى وان لم اتالم امامهم وابتسم لن يتحمل احد بدلا منى .
كذلك هى وحدتى هناك لن يغنى عنى شيىء وانا وما ادراك ما انا وماذا فعلت بعمرى القليل ذنوبى تملأ الكون واخطائى بكل ركن اجدها تبكى من شدة قبحها ... توقفت رأسى حينما هممت بتذكر اخطائى لا استطيع حصرها لكنها كثيرة واعلم اننى مُقصر .
فالان الاولى ان اواسى الموتى كما كنت افعل دائما واتذكرهم ،، فهل اذا ما رحلت سأجد من يواسينى ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق