Translate

الاثنين، 31 ديسمبر 2012

2008
وقفت على حافتك وصرخت هلمى ياسنتى الجديدة فقد سئمت الماضية ....
وجائتنى مابعدك ففقدت فيها الصديق ...
2009
وقفت على حافتك وبحزن الفقد ودعتك وقلت لما بعدك تعالىٍٍ لعلك تداوى جراح مامضى ...
ووجدت فيما بعدك الحبيب وقد رحل دون اعتذار ..!!
2010
وقفت على حافتك وبصوت مبحوح من اثر الحزن قلت لما بعدك أأتنى علنى استحم ببحور سعادتك واولد من جديد .
وقد رحل فيما بعدك صديق آخر وآخر وآخر وفقدت فيك الوطن وتناثرت فية الاحلام وفقدت فية الذات ،،
كنت قد كتبت رسالة لهذا العام والقيتها ... كنت قد ودعت احزانى  ،، كنت اظن اننى تداويت فى بدايتة ...
وصفعنى فى منتصفة وفى آخرة حاول قتلى ...!
2011
اكرهــــــــــــــــــــك لم اعد اقوى على الخطو  ،، انتظرت مابعدك ولا املك فية روحاً ولا جسداً كأننى لم احياة .
لا يُحسب على عمرى ....
2012
وها انا اخيراً ياعامى هذا اقف على حافتك لن اكتب لمن بعدك اود ان اعاتبك ....
 على حافتك اقف ولست على استعداد ولن اتحمل ماسيحدث فيما بعدك فرفقا بى .
تباً لك ولذكرياتى فيك ،، تباً لك ولـــما علمت فيك ،، تباً لك من اعماقى انطقها .
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا عامى السادس يأتى ولا اجدنى ولا  اعرفنى  ... لا اجد سكناً ولا وطناً ...
ولا اجد روحى ...
فــ الى متى سيظل هذا ؟؟
ارهقتنى الايام ولم اعد اقوى لى امنية اخيرة ياعامى الجديد اود ان استريح وارحل بعيدا ...
اود ان ابقى وحيداً .... لا اريد ان افقد فيك احد سوى انا ..!
فرفقا بى ..او قل لى القى مامضى واعطنى خير ما احب واعطنى روحاً جديدة تحب الحياة وتستحق عيشها ..
اعدك اننى سأحبك وفقط فـــ عدنى بما احب .!


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق