Translate

الخميس، 24 مايو 2012

انا الذى لا ابكى ...!!
انا سارق الابتسامة من شفاههم ،، انا الذى احطم قلوبهم ،، انا من رحل ومن باع ومن خان .. انا وانا وانا ..!!
كأننى لا اشعر ،، كأننى لا ابكى ،، كأننى لا اتألم ...!!
انا من اهلكتنى اوجاعى .. ولم يسع همومى شيى .. انا من بكيت حد الاختناق .. وانا من رحلت ..!!
انا من يسلب افراحهم وانا من يزرع الشوك فى دروبهم ،، انا من اغرقهم وانا صانع الشر ...
انا الذى لا اتحدث وان كثٌرت كذباتهم وانا من اجبر نفسى عمداً على الصمت كى لا اجرحهم .. 
انا من القى بهم الى الهاوية واتركهم يصارعون الموت وارحل وانا ابتسم ..
وانا ايضا من اُصاب بالغثيان من شدة حزنى .. واتقيأ احزانى ولا اشكوا وابتسم فى وجودهم ..
انا من دمر احلامهم التى بنيتها لهم ..!! انا من دمر حصونهم وقلاعهم العالية واحتفلت بهزيمتهم ..
انا رجل خيباتهم .. انا من اشرب نخب انكسارهم ... 
وانا من ارحل من اجل الا ازيد اوجاعهم .. وانا من ارحل لاننى لن ادوم انا لا احيا منذ زمن ولا يعلمون الحقيقة ..!!
انا من ليس لى قلب انا لا اشعر حقا انا لا اشعر .. هذة هى الحقيقة ..
لا اشعر بالحياة ولا بنسمات الهواء فى وجههى ، ، انا لا اشعر بالفرح .. ولا اذوق طعم الهناء..
ولا سبب لهذا تلك حياتى وما انا علية .. خسرت الكثير وتعودت ان افقد كل ما احب وامضى راضياً 
انا من تحملت اخطاء غيرى وبكيت بحرقة من اجلها لهم .. انا حقا لا اشعر ...
انا حينما اتألم لا اجد من ابوح له ،، لا اجد صديقا ولا اريد ان يضيق ذرعاً بى  ..
انا وحدتى وكآبتى وعزلتى اشتهيها .. وتشتهينى .. ورغم سماعى صدى صوت ضحكاتهم
انا لا اشعر ...!!!
انا حينما تضيق الدنيا بى اعتزلهم كى لا اوجع احدهم  دون قصد ..
وانا لا اشعر ..
انا الوجة الآخر للشر .. انا الشيطان متنكراً ... انا لا شيى آبة لة فــ انا لا اشعر ..!!
انا لم اعد اتحمل ... ياربى لم يعد شيى داخلى يتحمل ولا ادرى اى كائن يقبع داخلى  ..
لا ادرى ان كنت اخطىء ام لا ،، انا على الصواب ام الخطأ لا ادرى صدقاً انا لم اعد ادرى حتى اسمى لا اتذكرة ..!!
انا لم اتعمد ان اجرح احد ولا اؤذى احد ،، ان اخطأت بحق احدهم اعاقب نفسى بلا رحمة ولا انسى ولا اسامح نفسى 
انا لم اتعمد ... لم اقصد قسماً لم اقصد .. يعلم الله ما بداخلى لم اكرة احد حتى وان آذانى وان جرحنى وان ابكانى ..
وانا ايضا لست ملاكاً فــ انا بشر اصيب واخطىء واحاول ان اخطىء بحقى انا فقط ان اؤذى نفسى فقط ولا احد معى..
ومن كل اعماقى اعتذر لكم لكل من ظن اننى آذيتة وجرحتة انا لم اقصد انا آســـــــــــف .
 . فاعذرونى وسامحونى لا احتاج سوى الدعاء .
لم اقصد .. ياربى انت اعلم وانت حسبى .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق