Translate

الأحد، 20 مارس 2011

كـــــان يــــــــــا مكـــــــــــــان: كـــــان يــــــــــا مكـــــــــــــان: كـــــان ...

اليوم سأولد من جديد وسأنسى كل شيىء..لن ادع شيئاً يذكرنى بما مضى سأقتل حنينى للماضى وانتزع ذكرياتى والقيها ورائى فاليوم يوم تجدد مولدى ...

سأتخلص من كل شيىء واعلن ولائى لذاتى

سأعشق نفسى واعلن اعتزازى لشخصى

وليس لسواة سأعيش فى عالمى الخاص الذى سأبنية لنفسى لن اهتم لاحد كما كنت ولن احافظ على احد..

ساكون لنفسى وليس لغيرى سأنسحب من حياة تلك القلوب التى لا تستحق...سأعيش بداخلى وحدى

ولا احد معى سأكون كبيرا بعين نفسى وليس ذليلا وحقيرا كما اشعر...فالذى يجعلنى حقيرا هو حفاظى على اناس

لم ولن يكونوا لى،،اصدقاء،،او احباء..ليس هناك مقابل لما افعل من اجلهم فماذا سيقدمون؟؟ لا شيىء ولا انتظر منهم شيىء لا شفقة ،،ولا حسنة...سأكون لنفسى وسأنسى تواضعى وحبى لاناس اعرفهم واناس لم اعرفهم سأتخلص من كل شيىء سأبنى مدنا بخيالى وانا من سيتحكم ببقائها..او انهيارها...سأطلق العنان لطموحاتى ولن اتنازل عنها الا لنفسى!

فكم قست على الدنيا والظروف وتنازلت رغما عنى لاشخاص ظنوا انهم احبونى فقتلونى وقتلوا طموحاتى ودمروا مدنى وقلاعى فكم يازمن قسوت على فالآن جاء دورى سآخذ كل لحظاتك ملك لى يا زمن سأعيش قدر المستطاع من ثوانيك لاستغلها لحبى وعشقى واعتزاى بنفسى سأسلب منك كل الدقائق لاعيشها كما يحلو لى بعالمى ...وانتى يا دنيا لن استسلم لك ولا لاغراءاتك لن افتش عن الحب ولن ابحث عن حبيبة لاحبها ستكونين كزمنى سأعيشك كما اريد هنيئا بعيدا عن الحب وتقلباتة وعواصفة التى لاتنتهى سأكون لنفسى وليس لغيرى...سأفرح..واحزن...وابكى...وامرح بداخلى ولن يشعر بى احد ولن ارسم احلامى لشخص اعمى لا يرى فلن يفهم .. فأنا من ابدعت وشعرت بفرشاتى ولن يراها ولن يفهمها احد الامن احسها...سأعيد بناء نفسى سأكون جبل ذو قمة لن يصل احد الية ليس لانى الافضل لا...لانى سأعشق نفسى وسأكون لها لن انسى الحب لكنى لن افتش عنة سأكتفى حتى يأتى هو...وبأى وقت تأتى حبيبتى لتنادى لن اكون كجبل بل سأنحنى لاكون ارضا تحت قدميها وسأعلوا يها حتى اكون قمة مرة اخرى...لكن ستكون هى من بحثت عنى حتى وجدتنى ولست انا من وجدتها،،،،وحتى يأتى موعدها معى ساتخلص من كل شيىء واعيد بناء نفسى وسأعلن ولائى لذاتى من جديد.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق