Translate

الخميس، 24 مايو 2018

وأنه لما كاد الأمل أن يموت ولما بدا أن هذا الكون مظلم كنت انت من بعيد ، أمل دائم ونور أبدي ..
كيف كانت حياتي وكيف صارت ، كيف يتلون الحزن ويصير سعادة ..
وكيف لي أن أري الكون بشكل آخر !
لا شيء تغير مازلت افعل كل ما افعل كل يوم لكنني أري الاشياء بعين أخري وأري فيها جمال لم أنصت له يوما !
هذا السحر الذي جاء ليجعلني أري كل شيء كنت أراه قبح بعين الجمال !
لا اذكر متي آخر مرة كنت هكذا كطفل ينتظر صباح العيد ..
لا اذكر أي شيء سوي هذا الذي تسلل داخلي واحتلني .
لا اذكر ولا أريد أنا أشعر وكأنني حصلت علي جائزتي الاغلي والاجمل والانقي .
أنا حر وحي ، انا اتنفس .

هناك 8 تعليقات :

  1. لقيت اللي تعوضك ❤

    ردحذف
  2. لا ده سؤال ��
    لقيت اللي تفهمك اقصد يعني ؟

    ردحذف
  3. الله يسلمك ��
    بس برده عايز اعرف

    ردحذف
    الردود
    1. ما تبقاش فضولي/ة يا جميل ..
      ادعيلي بالخير وخلاص لو يهمك امري .

      حذف