Translate

الأحد، 24 يوليو 2011

عــــذراً

عذراً يا وطنـــــى..!!
عذراً يا وطنى...اختفى انتمائى لك..
عذراً يا وطنى.. انتهى ولائى لك...
عذراً يا وطنى...نفذ حبى لك...
كنت ملاذى ...وما عدت آمن!!
كنت الامان...واسكنتك الاشباح..
كنت هدوئى..وصار الضجيج يملأك!!
كنت جنتى..فأصبحت شقوتى !!
فعذراً يا وطنى..ما وجدت بداخلك الحلم !
عذرا يا رفيقتى..حان وقت افتراقنا..!
آن لنا ان نفترق...ولك اترك المقدمات..
فليحتفظ كلانا بكل الذكريات والاسباب..
فلنمزق اوقاتنا وننساها..وهل لاحدنا ان ينسى..
الحـــلـــــــــم ..!!
لا..لن ننسى الحلم يا وطنى !!
لكننا سنقتسمة..!!؟
انت لك ماتريد وانا سأخسر ما اشاء
لن اعترض ولن اتذمر فخذى ما شئتى..
صار احتياجى لك يملؤة الملل ويطوقة اليأس
يا وطنى سأرحل...!
ولا تلحم بالرجوع...لاتطرحى اسئلتك..
فتصفعك الاجابـــــة..
لا تقولى سيشتاق... لا فلن اشتاق
لا تقولى سيحن..لا لن احن..!!
لا تقولى سيجذبة الشوق...
الا علمتى يا وطنى انى تركت لك الشوق؟
لاتقولى انا ملاذة الآمن...؟
الا علمتى يا وطنى انك افتقدت الامان؟
لا تقولى انا هدوء اوقاتة..!!
الا تعلمى ان ضجيج الاشباح احتواك؟
لا تقولى ابتعدت قبل هذا واتيت .. !
الا تعلمى انى قتلت حنينى اليــــك !!
لاتطرحى اسئلتك..
فكلها مجـــابـــــــة..
وقبل هذا لم تسئلى لما سأهجرك..؟
فلك متروكة الاجابة !! ارجعى لدفاترك القديمة..
فستعملى اين الاجابة..سترانى هنا وانت هناك !
سترانى بطريق.. وانت...بآخر ،،، تلوح بالاجابة !!
سترانى انسان...وانت اهدرت الكرامة
سترانى انا... وانت افتقدت الاجابة.
سترانى وطن..واصبحت لديك الاجابة !!
ستدرك انى كنت البيت...وانك كنتى اليمامة..!
سترينى وطنـــك..!!!!
ستدركى انى كل شيىء وانى كنت البداية..
ستدركى انك خسرتى كل شيىء وانى كنت النهاية..!
ستعلمى انى كنت الجأ اليك من اجلك..!
ستدركى انى كل شيىء ..اذا اردتى الاجابة...
فالآن لديك الاجابة..لكننى رحلت..!!
ستشتاق الى كوطنك...!
وبمحض ارادتى سأختفى..
فعذرأ يا وطنى...

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق