Translate

الأربعاء، 6 مارس 2019

غرفة مُظلمة وصوت حكايات ألف ليلة وليلة ...  عبقرية الالقاء والسرد وخيالي الذي ينطلق معها.
لا أشاهد التلفاز وإن جلست امامة اكتفي بالسمع فقط وأطلق العنان لخيالي للمشهد !
لا شيء أشد ألما من أن أكون شخص آخر ، أحب عُزلتي وبقائي بعيد عن أعين الآخرين ، لا أحب الزحام ولا مخالطة القوم .
سيكون عقاب كاف لي أن أصير تاجراً!
ارتدي شخص أخر غيري اكثر لباقة ، يرتدي ثياب مناسبة وأكثر جدية ، على أن أبتسم لجملة سخيفة ، ويتخاصم فكي كثيراً ليصير إثنين من فرط الضحك ، اتكلم كثيراً على غير عادتي الي الحد الذي يجعلني ارتبك وتؤلمني رأسي ، نتبادل الوعود ، تمنيت لو أنه لي أن اصنع مني نسخة أخرى واطلقها لتفعل ما علي فعله ، أما أنا فأظل هكذا مختبئ لا أرى احد ولا يراني أحدهم إلا إذا أردت...  والله انا زهقت ومصدع فمش هكمل.
العيشة كلها ملل يعني ياريت حتى عندنا غابات كنت رحت عشت فيها بدل الصحرا 😏

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق